Skip to content

حرب كلامية تشتعل أبطال الكوبل حسن الفد و دنيا بوطازوت…بالصور

  • by
حرب كلامية تشتعل أبطال الكوبل حسن الفد و دنيا بوطازوت...بالصور

اندلعت مؤخراً حرب كلامية بين الفنان حسن الفد، “كبور”، و الفنانة دنيا بوطازوت “الشعيبية”، على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي،ما ترك المشاهد المغربي يترك متابعة القنوات التلفزيونية وبرامجها التي وصفت بـ”الحامضة”، ويتوجه نحو مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنستغرام لمتابعة هذه الحرب.


الفد وبوطازوت، شريكا الأمس الذين قدما إحدى أنجح السلسلات الكوميدية “الكوبل”، دخلا في نزاع حول ملكية “الحقيقة” التي تفسر انفصالهما الفني قبل سبع سنوات خلت، حين جمعهما العمل الذي حقق نجاحا ما زال يتغنى به المشهد الفني المغربي.


واشتعلت المواجهة الكلامية، بعد تصريحات الفد في إحدى المقابلات عن رغبته في عدم ربط السلسلة الشهيرة “الكوبل” بدنيا بوطازوت.


لتخرج بوطازوت في ستوري على انستاغرام علىم حسابها الرسمي ،مرفوقا ببوستر مسلسلها الرمضاني الجديد “ء وجوه”،قائلة: “النجاح يحكم ياعزيزي مقهور، وغدا ألقاك في عقر دارك، مقهور مقهور، لولا قهرك ما تحدثت عني في كل مكان. أنا الوحيدة اللي قلت لا لجبروتك، فأنا أسير وأنت تعوي ورائي، ولن أعود لن أعود، فاكتفي بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.


و يأتي الرد سريعا من حسن الفد، :“سولاتني صحافية على سبب توقف مشروع مع ممثلة جاوبتها. فينا هو المشكل؟ مانسميوكش؟”، مضيفا: “أنت مقدسة! منزهة عن الذكر! شحال من مرة ذكرتي إسمي فحواراتك الموجهة؟” و أضاف“مشكلتك الأبدية هي النضج، أما طقوسك الخاصة بالسب والشتم والبداوة، لن أدخل معك فيها، لأنني صائم”.


دنيا بوطازوت ردت بدورها على حسن الفد :”يستحق الرد عليه و فينما بغيتي نوصلوها ماكنجبدك فحتى شي حوار لأن ماخفي عظيم فعطيني التيقار”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *