Skip to content

هجوم شرس على تامر حسني ..تعرف السبب؟(بالصور)

  • by
هجوم شرس على تامر حسني ..تعرف السبب؟(بالصور)

يتعرّض الفنان المصري تامر حسني لهجوم شرس عبر منصات التواصل الاجتماعي تزامنا مع بداية شهر الفضيل،و ذلك بعد ظهوره في إعلان تلفزيوني عن منتج “شيبس” التي تتم المقاطعة من طرف العرب بسبب دعمها للكيان الصهيوني.


و بهذا الإعلان أثار الفنان تامر حسني، موجة غضب عارمة، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وذلك منذ اللحظات الأولى لإعلانه يعتبر ضمن الشركات المقاطعة، إثر أحداث 7 تشرين أكتوبر، والعدوان المتواصل على قطاع غزة المحاصر.


وظهر تامر حسني في إعلانه الجديد وهو يقدم أغنية راقصة استعراضية وهو يقلد المسحراتي ،ويوثق مشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري.


وتصدر اسم المطرب المصري الترند عبر مواقع التواصل بعدما شن نشطاء عرب حملة رقمية ضده؛ وبمجرد أن شُنّ الهجوم عليه ، ألغى أكثر من مليون شخص متابعته على السوشيال ميديا، و تجاوز الأمر مقاطعته بل واتهامه بالنفاق والتخلي عن الشعب الفلسطيني في الأزمة الخانقة التي يمر منها منذ شهور.


فيما تحدّث آخرون عن الأجر الخيالي الذي تقاضاه تامر عن الإعلان، حيث تردّد في مواقع التواصل الاجتماعي أنه حصل على مليون دولار تقريباً، مقابل تصوير الإعلان.


وفي الوقت الذي اختار فيه الفنان المصري تامر حسني الصمت وعدم التعليق على الضجة التي أثارها إعلانه الرمضاني، رجح محبوه أن يكون قد وقّع عقدا مع الشركة قبل الحرب على غزة ولم يستطع إلغاءه بسبب بنوده التي تفرض عليها شروطا جزائية.


في شأن آخر، فقد أثار تامر حسني جدلا واسعا بعد ظهوره في أول أيام شهر رمضان بمصر رفقة طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل وأولادهما، بعد مرور أشهر قليلة من إعلانهما عن انفصالهما وطلاقهما الرسمي، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول حقيقة عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *