Skip to content

مفاجأة سارة لعشاق المسلسل الأمازيغي “بابا علي”

  • by
مفاجأة سارة لعشاق المسلسل الأمازيغي “بابا علي”

على مدار ثلاث سنوات متتالية حقق المسلسل الأمازيغي “بابا علي” نجاحا كبيرا ،يأتي موسم جديد ليطل على الجمهور المغربي خلال الموسم الرمضاني القادم، و هو الموسم الرابع سيُعرض على قناة “تامازيغت”، و قد حقق هذا العمل ضمان التنافس وتحقيق أرقام قياسية إلى جانب الدراما المغربية الناطقة بالدارجة.


وكشف مصدر خاص لهسبريس أن وهو عبارة عن مسلسل تراثي بامتياز،قد استطاع كسب ثقة المسؤولين في القناة الثامنة، وتم قبوله ضمن طلبات العروض لسنة ء0ءع، ليتم الشروع في تصوير مشاهد الجزء الرابع منه نواحي منطقة أزود وزاوية تناغملت بإقليم أزيلال، بمشاركة أبطال الأجزاء الأولى، وتحت إشراف المخرج المغربي مصطفى أشاور.


وأضاف المصدر ذاته أن تغييرات جديدة سيعرفها الموسم الجديد من “بابا علي” و ذلك لضخ نفس آخر فيه، حيث تم الاعتماد على فضاأت تصوير مختلفة تجمع بين التراث المغربي الأصيل والمعمار الذي تمتاز به البوادي المغربية، كما أن القصة ستكون مليئة بالأحداث المشوقة والجديدة تجمع بين الفكاهة و الدراما التي تؤرخ لزمن سابق، مع إبراز تقاليد وعادات الأمازيغ.


واستقطب المسلسل الأمازيغي “بابا علي” المتفرج المغربي بنسب مشاهدة عالية جعلته في مرتبة متقدمة ضمن “الترند”، وفرض نفسه بقوة في المنافسة مع الأعمال الدرامية الأخرى الناطقة بالعربية، الأمر الذي جعل صناعه يتركون نهاية موسمه الثالث منفتحة على موسم آخر، ما أظهر تعطش المغاربة للدراما الأمازيغية الذين رحبوا بنهاية المفتوحة.


و يجدر الذكر أن “بابا علي” مسلسل من تأليف إبراهيم علي بوبكدي وأحمد نتما، وإخراج مصطفى أشاور، ويشارك في بطولته ثلة من الممثلين المغاربة؛ أبزرهم الحسين بارادواز وعبد اللطيف عاطف ومصطفى الصغير، ومحمد باسو والزاهية وأمينة أشاوي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *