Skip to content

مشاهير مغاربة يساندون بـ”أسود الأطلس”…تعرف عليهم

  • by
مشاهير مغاربة يساندون بـ"أسود الأطلس"...تعرف عليهم

بعد الإقصاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين لصفر في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية،عجت منصات التواصل الاجتماعي برسائل التضامن والمساندة.


وقد تفاعل عدد كبير من المشاهير المغاربة عبر حساباتهم الرسمية بشكل كبير مع مغادرة “أسود الأطلس” هذه المنافسة القارية، مشيرين أن هذه هي كرة القدم، وأن الهزيمة لا يمكنها أن تمحي جهودهم وما قدموه في المنافسات السابقة، من بينها الإنجاز التاريخي في “مونديال قطر”.


حيث أعربت لطيفة رأفت عن دعمها اللامشروط لأسود الأطلس من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي على الانستغرام جاء فيها:“الظلم هوأصعب شيء في الدنيا . ولاعبو المنتخب الوطني قدموا ما في استطاعتهم لكن لم تكن هناك إمكانية لتقديم ما هو أكثر بسبب التحيز الواضح من الحكام خلال المباراة والضغط النفسي الرهيب”، و أضافت أن “المنتخب الوطني سيبقى في القلب، ودائما في القمة، ولا عزاء للحاقدين. الكبير كبير”.


ونشر الفنان سعد المجرد صورة للمنتخب الوطني المغربي على حسابه الرسمي بتطبيق الانستغرام، علق عليها قائلا: “بصمود لا حدود له دعمنا الدائم لفريقنا الوطني في كرة القدم يظل قائما. اللحظات العديدة التي أشرقت بالبهجة على وجوهنا خاصة في كأس العالم وغيرها من المباريات ستظل خالدة في ذاكرتنا. الله الوطن الملك”.


كما نشرت الممثلة ساندية تاج الدين، صورة لأشرف حكيمي على حسابها الرسمي بتطبيق الانستغرام أرفقتها بتدوينة جاء فيها:” نخليوا راسنا ديما عالي، نحبكم يا أسود وديما مغرب.


وانضمت إلى لائحة المساندين الممثلة جميلة الهوني التي نشرت صورة لأسود الأطلس في الستوري على حسابها الرسمي بالانستغرام وعلقت ” رغم كل شيء، ديما مغرب”.


وعبرت الفنانة الكوميدية سكينة درابيل عن حسرتها بهزيمة المنتخب الوطني قائلة: “نهاية القصة قبل بدايتها. شكرا لكم على كل شيء. الكرة لم ترغب فينا في المباراة والتحكيم كذلك. عاش المغرب”.


كما قال الممثل الكوميدي محمد باسو : “كل الدعم لأحسن وليد في العالم..مازلنا نريدك معنا لتحقيق المزيد من الأحلام، نحبك، ودائما مع المغرب”.وتابع باسو بأنه كأي مغربي لم تر عينه النوم، لكنه حاول عدم الاستسلام للغضب والإحباط، مضيفا أن “على الركراكي الاستمرار وإكمال البناء”، أضاف: “اللاعبون قاموا بما في وسعهم، وأشرف حكيمي الذي أخفق في ضربة الجزاء أفرح المغاربة في المونديال”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *