Skip to content

مبابي يحسم موضوع إنتقاله …تعرف التفاصيل

  • by
مبابي يحسم موضوع إنتقاله ...تعرف التفاصيل

وقع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، عقود انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، حتى صيف 2029،وفقا لتقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الراتب الذي تم تحديده لمبابي في ريال مدريد يتراوح بين 15و 20 مليون يورو سنويا. ويأتي هذا بعدما رفض فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، تغيير سلم الرواتب في النادي من أجل النجم الفرنسي.

و لا تزال مكافأة التوقيع غير معروفة، لكنها أقل مما كان سيحصل عليه إذا انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2022،هذا ما أوضحته الصحيفة ذاتها،وستقسم المكافأة على 5 سنوات، ليصل إجمالي ما يحصل عليه مبابي سنويا بالمكافآت، إلى ما يقرب من 50 مليون يورو.

وأشارت أنه تم إغلاق الاتفاق بشكل نهائي قبل أسبوعين، وكان الشخص المسؤول عن قيادة المفاوضات هوالمدير التنفيذي لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز .

وكشفت الصحيفة أن سانشيز اتصل بممثلي مبابي في بداية شهر يناير الماضي، لمعرفة مدى استعداد اللاعب للتوقيع مع ريال مدريد، وكان الرد إيجابيًا، لذلك تم الاتفاق على حسم كل شيء خلال شهر فبراير الجاري.

وكان قد سجل مبابي 32 هدفا خلال مشاركته في 31 مباراة مع نادي العاصمة الفرنسية بجميع البطولات في الموسم الجاري، كما صنع 7أهداف أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *