Skip to content

مؤثر مغربي يحصل على تكريم من وزيرالسياحة بالكوت ديفوار

  • by
مؤثر مغربي يحصل على تكريم من وزيرالسياحة بالكوت ديفوار

استقبل سياندو فوفانا وزير السياحة والترفيه بدولة الكوت ديفوار، بالمقر الرئيسي للوزارة، صابر الشاوني، المؤثر وصانع المحتوى المغربي الشهير،المنحدر من قبيلة بني احمد ضاحية مدينة طنجة من أجل تكريمه لما قدمه من محتويات عبر منصات التواصل الاجتماعي منح من خلالها صورة جميلة عن البلد الذي يحتضن هذه السنة كأس أمم إفريقيا وإبرازه قيم التلاحم بين الشعب الإيفواري والمملكة المغربية.


حيث منذ انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في ساحل العاج،لاقى محتوى المؤثرين المغاربة على شبكات التواصل الاجتماعي شهرة كبيرة. ونجاحًا أكبر سواء في البلد المضيف أو في بقية أنحاء القارة.


وكان صابر قد حل مبكرا بدولة الكوت ديفوار قبل بداية منافسات كأس إفريقيا، إذ قام بإصدار عدة فيديوهات حول الثقافة الايفوارية، وكذا بخصوص عديد الاحياء داخل مدن ابيدجان وسان بيدرو، وهو ما لقي استحسان مسؤولي الدولة.


وقال صابر الشاوني في تصريح له ، إن هذا التكريم جاء بعد أزيد من شهرين قضاهما في دولة الكوت ديفوار، حاول من خلالها التعريف بهوية هذا البلد الإفريقي وإعطاء صورة إيجابية عنه عن طريق تصوير ثقافته وإبراز معالمه السياحية المختلفة والمتنوعة وهو الأمر الذي أثار الإعجاب والتفاعل.


من جانبه، وفي حوار صحفي، شكر نائب عمدة سان بيدرو بالكوت ديفوار الجماهير المغربية على مساعدة الساكنة وحسن السلوك الذي تميزت به هذه الجماهير منذ قدومها إلى الأراضي الإيفوارية، حيث نشرت السعادة في صفوف المواطنين الإيفواريين بفضل الجو الذي خلقته هذه الجماهير المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *