Skip to content

فوز مستحق للمنتخب المغربي … غياب الركراكي

  • by
فوز مستحق للمنتخب المغربي ... غياب الركراكي

بملعب لوران بوكو في سان بيدرو بكوت ديفوار، قابل المنتخب المغربي اليوم على الساعة التاسعة مساء ،نظيره الزامبي ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية. و يسعى الأسود للفوز بالمقابلة لحسم صدارة المجموعة،بعد أن ضمنوا التأهل مبكرا ،واستعادة ثقة الجماهير المغربية التي إهتزت بعد مباراة الكونغو الديمقراطية.


و إنتهت المبارة بفوز المنتخب المغربي على نظيره الزامبي 1-0 ، لتحسم أسود الأطلس صدارة المجموعة، وستواجه في ثمن النهائي جنوب أفريقيا. كما منحت هذه النتيجة ورقة التأهل لساحل العاج.


وقد عرفت المقابلة غياب الإطار الوطني وليد الركراكي عن دكة التدريب بعد فرض الكاف عقوبات في حقه والتي تتمثل في توقيفه 4 مبارايات و تغريمه مبلغا ماليا.


وقد بحثت العناصر الوطنية منذ بداية المقابلة عن التسجيل ، عبر مُحاولات خطيرة لكن الدفاع الزامبي وقف سدّا منيعا لمحاولات كتيبة المدرب وليد الركراكي.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه خلال أحداث الشوط الأول، حتى تمكن زياش مين تسجيل الهدف الوحيد في المقابلة و الذي أهداه إلى المدرب الوطني ذلك في الدقيقة الـ37.

وبعد الإصابةالتي تعرّض لها حكيم زياش اضطر إلى الخروج من أرضية الملعب خلال ما بين الشوطين، واستبداله بزميله أمين عدلي.

وبهذا الفوز، حافظ المنتخب المغربي على صدارة المجموعة السادسة برصيد ح نقاط، في المُقابل يتواجد زامبيا في الصّف الثالث بنُقطتين.
وقد تم تتويج سفيان امرابط بجائزة رجل المقابلة.وجاء اختياره بعد المُستوى الكبير الذي أبان عنه أمام المنتخب الزامبي، في وسط الميدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *