Skip to content

فنانون و نشطاء يتعاطفون مع دنيا بطمة

  • by
فنانون و نشطاء يتعاطفون مع دنيا بطمة

أعلن العديد من النشطاء بمنصات التواصل الاجتماعي و الفنانين عن تضامنهم و مساندتهم للفنانة المغربية دنيا بطمة في أزمتها ، وذلك على خلفية اعتقالها أمس الأربعاء و ايداعها لسجن لوداية بسبب تورطها في قضية حمزة مون بيبي.

وتداول النشطاء ذاتهم العديد من المنشورات والتعاليق التي تبرز تعاطفهم معها و مع أسرتها الصغيرة ،وكذا تضامنهم الواسع مع الفنانة المغربية .


إذ إنتشرت صور بطمة على منصات التواصل الاجتماعي مرفقة برسائل الدعم والدعاء من زملائها وأصدقائها الذين أكدوا تضامنهم معها في مشكلتها القضائية، متمنين لها الفرج القريب، من بينهم المغني الشعبي نبيل ناصيف، المطرب فهد مفتخر، الممثلة نرجس الحلاق، سلمى العمري، فهد الهاشمي، ايمان المباركي وجواد قنانة.


وكتبت شهرزاد بطمة، ابنة عم دنيا، في تدوينة لها: “حسبي الله وحده ونعم الوكيل، برفقة العدالة تجتاز العالم وبرفقة الظلم لا تعبر عتبة بيتك، المصيبة ليس في ظلم الأشرار بل في صمت الأخيار.. واعلمي أنه عندما لا تكون الحياة في صفك سأبقى دائما في صفك”.


من جهتها، نشرت يسرى باريش، المعروفة بلقب “يسرى مروكينو”صورة لدنيا بطمة و أرفقتها بعبارة : “سيفرجها الله وستعودون أقوى وأنجح من قبل، عادي فالجميع تقدر عليه بعض الأشياء التي لم تكن في الحسبان، لكن نسقط وننهض وماهي إلا محنة وستمر، فالحياة عبارة عن سفر”.


كما نشر الفنان سعد لمجرد في ستوري على حسابه الرسمي في أنستغرام صورة لبطمة أرفقها بعبارة “الله يفاجي همك أختي دنيا“.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *