Skip to content

فضيحة من العيار الثقيل: “ملفات” تضم صورا وفيديوهات مخلة بالحياء لفتيات مغربيات

  • by
فضيحة من العيار الثقيل:“ملفات” تضم صورا وفيديوهات مخلة بالحياء لفتيات مغربيات

خلق أمين رغيب، خبير في المعلوميات والأمن الرقمي، يوم أمس الثلاثاء، جدلا كبيرا ،في لايف بمنصات التواصل الاجتماعي حيث كشف وجود “ملفات” تضم صورا وفيديوهات مخلة بالحياء لفتيات مغربيات استعلمن تطبيقات الهواتف الذكية.

وصرح رغيب أنه صعق من هول ما رآه بأحد التطبيقات من محتوى غير لائق و خادش للحياء، بطلاته فتايات من مختلف الجنسيات قمن بتصوير أجسادهن عبر تطبيق سناب شات.

وقد حذر رغيب أمين، المواطنين المغاربة من تطبيقات الهواتف الذكية، منبها من تحميل أي تطبيق كيفما كان نوعه، على اعتبار أن هناك فتيات صورن أنفسهن بتطبيق “سناب شات” مثلا، ليجدن صورهن وفيديوهاتهن في مجموعة على شكل google drive وهن عاريات.

وأضاف الخبير المغربي، أن عددا من هواتف المغاربة، ذكورا وإناثا، تعرضت للقرصنة، لافتا إلى أن هناك فيلات ومنازل للكراء مجهزة بكاميرات المراقبة الغاية منها تصوير الناس على غفلة منهم ودون علمهم.

وأشار رغيب إلى وجود ملفات مليئة بفيديوهات وصور مخلة بالحياء،مضيفا أن المشرفين على هذه الملفات ينشرون كل يوم صورا وفيديوهات جديدة، داعيا إلى “التأكد من عدم وجود كاميرا المراقبة في المساكن المخصصة للكراء اليومي أو الشهري”


وفي الأخير،ناشد أمين جميع الفتيات بأخد الحيطة خاصة فيما يتعلق بتحميل التطبيقات المجهولة، منبها إياهن بخطورة التقاط الصور العارية أو الحميمية بعدسات هواتفهن.

1 thought on “فضيحة من العيار الثقيل: “ملفات” تضم صورا وفيديوهات مخلة بالحياء لفتيات مغربيات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *