Skip to content

عاجل تعادل المغرب أمام الكونغو الديموقراطية يفقده تقدمه

  • by

بعد مبارة تنزانيا التي قدم فيها المنتخب المغربي أداء رائعا وفوزا مستحقا بثلاثية نظيفة، دخل لاعبو منتخب المغرب اليوم لقاء جمهورية الكونغو الديمقرطية لضمان التأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا.

غير أن المنتخب المغربي اكتفى اليوم بالتعادل أمام الكونغو الديمقراطية بـهدف لمثله، حيث وقفت الأحوال المناخية عائقا أمام أداء اللاعبين الذي تراجع بشكل كبير، وبهذه النتيجة أجل الأسود الحسم في تأهلهم، وأظهر الأسود في الدقائق الأولى من اللقاء إندفاعا قوي نحو شباك الخصم،الذي أثمر عن هدف في الدقيقة الثامنة هدفا سجله أشرف حكيمي إثر ركنية نفذها زياش.


غير أن الأمر لم يدم طويلا حيث بدأت تظهر علامات الإعياء على اللاعبين من خلال أخطاء في التمرير الشيء الذي ساعد لاعبي الكونغو على خلق بعض الفرص أمام مرمى بونو.


وفي الدقيقة 41 منح الحكم ضربة جزاء للكونغو بعد تدخل قوي لأملاح بحق اللاعب بونغوندا وإصابته إصابة بليغة على مستوى الرأس، إلا أنها ضيعت ، لتبقى النتيجة حتى نهاية الشوط الأول هدف مقابل لا شيء.

تواصل الضغط الكونغولي باتجاه مرمى المنتخب المغربي في الشوط الثاني ما أسفر عن هدف في الدقيقة 77 بقدم سيلاس كاتومبا مفومبالاعب منتخب الكونغو الديمقراطية.


ويأتى منتخب المغرب في صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، يليه منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثانى برصيد نقطتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *