Skip to content

طارق البخاري يحتكر الدراما الرمضانية في الموسم الجديد

  • by
طارق البخاري يحتكر الدراما الرمضانية في الموسم الجديد

في تصريح لجريدة “مدار21” كشف الممثل طارق البخاري أنه سيكون حاضرا في موسم رمضان المقبل بمجموعة من الأعمال التي شارك فيها أخيرا، إلى جانب أخرى ستخصص للعرض خارج رمضان.

وسيطل البخاري على جمهوره في شهرمضان بمسلسل “با صطوف” للمخرج مراد الخودي، الذي يعالج ظاهرة التسول المنتشرة كثيرا في المجتمع المغربي، ناقلا صورا تعكس يوميات المتسولين وآثارها على المجتمع.

وينتمي مسلسل “با صطوف” إلى خانة الأعمال الدرامية الاجتماعية والشعبية، إذ تجري أحداثه في إطار مليئ بالتشويق والإثارة، عبر قصص من المجتمع المغربي والتي تعكس واقع شريحة عريضة تعاني الفقر والتهميش والبطالة.والمرتقب عرضه عبر شاشة القناة الثانية في موسم رمضان المقبل،

ويشارك طارق البخاري بطولة مسلسل “با صطوف” كل من عزيز داداس، ودنيا بوطازوت، وعبد الله ديدان، وماجدولين الإدريسي، ونادية آيت، ويشكل تجربة ثانية يخوضها المغني وانزة في مجال التمثيل، بعد مشاركته المميزة في مسلسل “لمكتوب”.

و سيعزز طارق البخاري حضوره في صنف الكوميديا في موسم رمضان بسلسلة قصيرة بعنوان “بات البنت” من إخراج رفيق الفارسي،وتندرج السلسلة ،وتعالج مواضيع اجتماعية في قالب هزلي، تضع الشخصيات الرئيسية في مواقف كوميدية، و التي سيشاهدها الجمهور على القناة الأولى.

ويشارك في هذه السلسلة إلى جانب طارق البخاري مجموعة من الممثلين، من بينهم الزوبير هلال، وحمزة الفيلالي، وبديعة الصنهاجي، وماريا لالواز وزينب العلمي.والتي تحكي قصة طفل صغير يتيم الأبوين يتعرض للعديد من الضغوطات، لكنه يسعى جاهدا إلى الوصول إلى حلم “النجومية” في ميدان كرة القدم، ورغم الصعوبات التي تواجهه، إلا أنه سيقاوم ويصل إلى عتبة “الشهرة” و”النجومية” ويصبح واحدا من أهم نجوم كرة قدم.

ويصور حاليا البخاري مسلسل “رحلة العمر” للمخرجة لميس خيرات، والذي ينتمي إلى خانة الأعمال الدرامية والاجتماعية، وسيكون مخصصا للعرض خارج موسم رمضان ،لصالح القناة الثانية،والذي سيعرف مشاركة إلى جانب طارق البخاري فضيلة بنموسى وراوية ومليكة العماري، وأحمد الناجي، و مصطفى الزعري وحسن فولان، وغيرهم.

ويشهد الموسم الحالي زخما في الأعمال الاجتماعية والدرامية التي تحمل طابعا كوميديا والتي تختلف مواضيعها ، إذ يستعد صناعها للدخول في منافسة شرسة لجذب انتباه الجمهور وتحقيق الصدارة بالتلفزيون، سواء داخل موسم رمضان أو خارجه.
و يجدر الذكر أن طارق البخاري كان قد قص شريط فيلمه السينمائي الجديد “باي باي فرنسا” في قاعة ميغاراما بالدار البيضاء، بعد مرور أربع سنوات على تصويره تحت إشراف المخرجة ضحى مستقيم.

ويشهد الموسم الحالي زخما في الأعمال الاجتماعية والدرامية التي تحمل طابعا كوميديا والتي تختلف مواضيعها ، إذ يستعد صناعها للدخول في منافسة شرسة لجذب انتباه الجمهور وتحقيق الصدارة بالتلفزيون، سواء داخل موسم رمضان أو خارجه.
و يجدر الذكر أن طارق البخاري قد أطل على جمهوره مؤخرا بفيلم السينمائي الجديد “باي باي فرنسا” في قاعة ميغاراما بالدار البيضاء، بعد مرور أربع سنوات على تصويره تحت إشراف المخرجة ضحى مستقيم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *