Skip to content

صادم عملية تجميل فاشلة تشوّه وجه ريهام سعيد

  • by
صادم عملية تجميل فاشلة تشوّه وجه ريهام سعيد

خلقت تصريحات الأخيرة للإعلامية المصرية ريهام سعيد، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد نشرها مقطع فيديو يوضح تعرضها لتشوه على مستوى الوجه ،بسبب عملية تجميل فاشلة، خضعت لها على يد طبيب مشهور باحدى مصحات بيروت قبل سنة.


ونشرت المذيعة المصرية، يومه الأربعاء، مقطعين من الفيديوهات لتثبث التغيرات التي طالت وجهها بعد العملية التجميلية ،وقالت إنها سوف تلاحق الطبيب نادر صعب قضائيا، متسائلة: “هل هذا هو شكل ريهام سعيد. شوفوا التشويه”.


وقالت ريهام إنها قامت بعملية حقن “الفيلر”، لكن شكل وجهها أصبح مشوها، مؤكدة أنها ستتوقف عن التمثيل بسبب شكلها الجديد، كما شددت على أنها ستتوجه للقضاء في لبنان لرفع قضية ضده.مشيرة إلى وجود تقارير طبية تثبت التشويه.


وكان الطبيب نادر صعب شارك بيانًا إعلاميًّا على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي هدد فيه كل من يحاول تشويه سمعته وينشر أخبارًا كاذبة ومضللة حول قيامه بأخطاء طبية.وأوضح البيان أن “صعب بصدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان ومصر بتهمتي المساس بالسمعة والتشهير وإلحاق الضرر”،


وقد نشرت ريهام عبر صفحتها في “إنستغرام” قبل ذلك بساعات صورة من إعلان نشره طبيب التجميل الذي أجرى لها الإجراء التجميلي تضمّن صورة لامرأة مجهولة، وقد غطى عينيها بشريط أسود وكتب عليها “قبل”، وبجوارها صورة لريهام واضعاً شريطاً أسود على عينيها وكتب فوقها “بعد”، ليوهم قرّاء الإعلان كيف أنه أجرى جراحات تجميل ناجحة.

وأعادت ريهام نشر الإعلان واتّهمت طبيب التجميل بتشويه وجهها ،بعد ارتكابه خطأ في عملية التجميل التي أجراها.

وعلّقت ريهام على الصورة قائلةً: “يعني أنت مجرم لدرجة إنك شوّهتني وعرفت إنك موّتت ناس قبلي وبتحط صورة لواحدة مش أنا خالص وتقول إنها أنا… أنا كنت زي القمر قبل ما آجي لك، حد عمره شافني شكلي كده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *