Skip to content

دنيا بطمة تطالب الملك محمد السادس بالعفو الملكي

  • by
دنيا بطمة تطلب العفو الملكي على المباشر

تقدمت المغنية المغربية دنيا بطمة بطلب العفو الملكي على المباشر لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وهي منهارة بالبكاء.

حيث ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة في مقطع فيديو (لايف) بثته عبر حسابها في “إنستغرام وهي تبكي طالبة العفو الملكي، بعد أن رفضت محكمة النقض العليا في العاصمة الرباط الطلب الذي تقدمت به من أجل مراجعة الحكم الاستئنافي الصادر ضدها فيما يعرف إعلاميا بقضية “حساب حمزة مون بيبي” المتعلق بالإيقاع بالعديد من المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ووجّهت دنيا بطمة الشكر لجميع متابعيها في وسائل التواصل الاجتماعي بعد حجم الحب الذي أظهروه من أجلها خلال أزمتها الأخيرة. كما شكرت بطمة بشكل كبير القضاء على تبرئتها رفقة شقيقتها من تهمة “حمزة مون بيبي”، مشيرة الى انها مستمرة في طلب حقها بعد رفض طلب النقض. (لايف) بطمة الذي قسّم المغاربة بين متضامن وبين مطالب بتطبيق القانون، حمل الكثير من التفاصيل حول القضية التي قالت الفنانة المغربية وأضافت دنيا بطمة أنها تعرضت لـ”مؤامرة” من أجل الزج بها في قضية لا علاقة لها بها ، وأنها ضحية مكيدة، وتوجهت إلى العاهل المغربي مستعطفة طالبة منه أن يشملها بعطفه ويرحمها وبناتها ويرفع عنها هذا البلاء، وقالت إنها أحست بالظلم.

مقطع الفيديو تضمن أيضا اتهامات لطليقها المنتج البحريني محمد الترك، حيث اعتبرت أنه طرف في المؤامرة التي تعرضت لها ، وأنه أحد الأساسيين ممن زجوا بها في قضية “حمزة مون بيبي”، وإن الخبرة التي أجريت على هاتفيهما أكدت عدم توفرهما على القن السري لحساب “حمزة مون بيبي”. وأشارت الفنانة دنيا بطمة إلى أنها تعرضت للتهديد بالقتل وهو ما كان موضوع محاولة على طريق السيار وفق تصريحها في الفيديو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *