Skip to content

تفاصيل زيارة نجم ريال مدريد “فينيسيوس” لمراكش

  • by
تفاصيل زيارة نجم ريال مدريد "فينيسيوس" لمراكش

خلقت زيارة اللاعب البرازيلي نجم فريق ريال مدريد، جينور فينيسيوس، يومه الاثنين، لمدينة مراكش ،تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث زار الثانوية الإعدادية الشرف بمنطقة الازدهار جليز،بحضور نائب العمدة الإدريسي ومدير المؤسسة ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكشءآسفي.


وأثار جينور فينيسيوس تساؤلات كثيرة عن سبب الزيارة الخاطفة وحيثيات الظهور داخل مؤسسة تعليمية و هو ما لم نعتده على النجوم العالميين الذين يتوافدون باستمرار على المدينة الحمراء .


و بهذا الخصوص، نشرت“يونيسكو” منظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة ، في منشور على موقع “انستغرام”، أن زيارة النجم البرازيلي لمدينة مراكش، هي “المهمة الأولى له كسفير للنوايا الحسنة لليونسكو للتعليم للجميع”.


وتمقبل أسابيع تعيين فينيسيوس سفيرا للنوايا الحسنة لدى المنظمة الأممية ، ليكون ثاني لاعب كرة قدم برازيلي يحظى بهذا الشرف بعد الأسطورة بيليه.


وصرح فينيسيوس قبل أسبوعين بمناسبة إعلانه سفيرا للنوايا الحسنة، قائلا “إن تعييني سفيرا للنوايا الحسنة لليونيسكو وأنا في الثالثة والعشرين من عمري فقط، أكثر من مجرد شرف، وإنه واجب سأحمله معي لبقية حياتي”.


واختتم فينيسيوس زيارته بالمشاركة في مباراة لكرة القدم المصغرة، رفقة تلميذات وتلاميذ المؤسسة،تم خلالها احترام قوانين اللعبة، وقدعرفت تفاعل الحاضرين مع أداء التلاميذ والنجم العالمي.


و نشر صورا لأحد الأنشطة الترفيهية التي قام بها خلال تواجده بالمدينة الحمراء،كماعبر اللاعب بحسابه على “إنستغرام” عن حبه للمغرب ومراكش، والتي كانت عبارة عن مغامرة لسياقة الدراجات رباعية العجلات بضواحي مراكش والإستمتاع بغروب الشمس، وهو المنشور الذي حصد أكثر من 600 ألف معجب في أقل من نصف ساعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *