Skip to content

تفاصيل جديدة في قضية مقتل زوج فنانة مغربية شهيرة

  • by
تفاصيل جديدة في قضية مقتل زوج فنانة مغربية شهيرة

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بخبر اختطاف و قتل زوج الفنانة المغربية ريم فكري، من طرف « مافيا » المخدرات، يقودها شخص ملقب ب”التوربو”.

وقد ألقت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني القبض على مشتبه به، في قضية خطف وتعذيب وقتل زوج الفنانة الشابة ريم فكري.

وأوضحت المصادر أن “عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت يومه الأربعاء، من توقيف شخص فرنسي من أصول مغربية” متورط في تلك القضية التي أثارت الرأي العام في البلاد.بتهمة الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد، و هوما أعلنت عنه المديرية العامة للأمن الوطني.

وتعود أحداث هذه القضية إلى الثامن من شهر فبراير الجاري إذ توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف زوج الفنانة من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وفق بلاغ لمديرية الأمن.

بحسب المصادر،أفضت التحقيقات، عن توقيف المشتبه فيه،في إشا رة إلى أنه “احتجز الضحية داخل حاوية بمنزله في منطقة المنصورية بضواحي مدينة المحمدية”.

ووفق التحقيقات، قد “سارع المشتبه فيه إلى التخلص من الجثة في مجرى نهري بضواحي مدينة الرباط، وقد اعترف بممارسة التعذيب والتمثيل بجسده”.

وأكد المصدر ذاته أن “فرقا متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية، قد باشرت عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، و تواصل فرق أمنية أخرى إجراأت التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري” الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

وبالإضافة إلى المتهم الرئيسي تم توجيه اتهامات إلى 5 أشخاص آخرين ، و لا تزال التحقيقات متواصلة لمعرفة دوافع الجريمة، والتي يعتقد أنها تمت بسبب خلافات شخصية.


و صرحت شقيقة رضى في تصريحات لمواقع إخبارية، أن شقيقها أخبرها بأنه ينوي الطلاق من المغنية، وأنه يعيش جحيما معها، كون ريم غير مبالية به ودائمة السهر وتتردد كثيرا على الملاهي وتفضل حفلاتها عليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *