Skip to content

تصريحات و حقائق صادمة تكشف عنها التيكتوكر إيمان بعد إعلانها خبر إنفصالها عن زوجها (بالفيديو)

  • by
تصريحات و حقائق صادمة تكشف عنها التيكتوكر إيمان بعد إعلانها خبر إنفصالها عن زوجها

تفاجأ متابعو “التيكتوكر” المغربية، إيمان بن ناصر، الشهيرة بـ”كوينز باي إيمان”، بخبر انفصالها عن زوجها،بسبب مشاكلها مع عائلة زوجها ،وتخليها عن أطفالها .

ونشرت شقيقة المؤثرة “ميس دعاء”، مجموعة من الفيديوهات، على شكل ستوري ،على حسابها الشخصي على “الانستغرام”، وهي في حالة هستيرية، تعلن من خلالها، تعرضها للعنف اللفظي والجسدي من طرف عائلة زوجها مرات عدة.

و قد صرحت إيمان في مقاطع فيديو أخرى،عن محاولة أبويها لإقامة الصلح بينها و بين زوجها ،و لكن دون جدوى،لتفاجأ بعدها بإستدعاء من المحكمة بخصوص الطلاق.

كما عبرت عن صدمتها مما فعله زوجها ،بحيث أن تاريخ تقديم طلب الطلاق هو نفسه الذي كانا مسافرين فيه إلى تركيا .


و قد استغرب متابعو السوشل ميديا ما حصل لإيمان إذ ألفوها بمحتوى خاص بالنصح والرشد، وتقديم طرق التعامل مع الأشخاص في الحياة اليومية، والطرق الأنجع في تدبير المشاكل.


كما عهد عليها تقديم النصح للنساء في تعاملهن مع عائلة الزوج، وكيفية التخلص من سو ء معاملة ام الزوج وإخوته، للحفاظ على الأسرة الصغيرة.


وما فاجأ المتابعين عن كيفية تقديم إيمان لنصائح وحديثها بتلك الطريقة المشجعة على المقاطعة مع عائلة الزوج، وهي غارقة في مشاكل لمدة 10 سنوات، وتعجز عن تدبيرها لتعلن طلاقها من الزوج بسبب الحماة التي ستسكن مع ابنها بنفس المنزل وتشترط عليه عدم وجودها إيمان فيه.

ويلقى المحتوى الذي تقدمه إيمانا تفاعلا كبيرا خاصة بين النساء الذين يتشاركنه بينهن ويعتبرونه مفيدا لإنجاح علاقتهم الأسرية بعيدا عن الخصامات والمشاكل العائلية.

1 thought on “تصريحات و حقائق صادمة تكشف عنها التيكتوكر إيمان بعد إعلانها خبر إنفصالها عن زوجها (بالفيديو)”

  1. اظن ان هذة الزوبعة من الاخبار مفتعة .لان هؤلاء التيكتوكات تفعل اي شيء من اجل زيارة الشهرة وجمع المال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *