Skip to content

تصريحات صادمة لركراكي بعد توديع كان 2023

  • by
تصريحات صادمة لركراكي بعد توديع كان 2023

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي،خلال الندوة الصحفية التي أعقبت إقصاء النخبة الوطنية أمام جنوب إفريقيا في دور ثمن نهائي الكان، عن مستقبله على رأس العارضة التقنية لأسود الأطلس، و عن تحمله مسؤولية الإقصاء.


حيث أكد الركراكي أن المنتخب الوطني يتوفر على لاعبين شباب قدموا كل ما في جعبتهم، وسيتعلمون الكثير من هذا الإقصاء في المستقبل ، بحكم أنه اعتمد على بعض العناصر صغيرة السن.


وأوضح أنه كان واثقا من جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة لهذه البطولة، وأن الفريق الوطني في طور البناء ومتأكد من أن اللاعبين الشباب سيحققون لقب كأس إفريقيا مستقبلا.


وشدد الركراكي على أنه يتحمل مسؤولية الإقصاء ولن يلوم اللاعبين الذين قدموا مباراة جيدة، مبرزا بأن الخسارة واردة في كرة القدم وجميع المرشحين للتتويج باللقب كالسينغال حاملة اللقب، خرجوا من المنافسة من دور ثمن النهائي.وقال الركراكي : “أعترف أنني المسؤول الأول عن هذا الإقصاء، بسبب بعض الاختيارات وتفاصيل صغيرة أخرى، لم نحسن التعامل معها … أهدرنا ركلة جزاء كانت ستعيدنا في المباراة، ما حدث كان قاسيا، ولا أبحث عن الأعذار”.


وعن مستقبله مع “الأسود”، قال الناخب الوطني: “ليس الظرف المناسب لذلك، لكن سأجالس رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم وسنرى الأفضل للمغرب ،أعترف أنني الذي يتحمل المسؤولية وسنرى ما سيحدث بعد العودة إلى الديار”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *