Skip to content

بنمحمود : كلنا مع الركراكي وفوزنا أحسن رد

  • by
بنمحمود : كلنا مع الركراكي وفوزنا أحسن رد

عبّر رشيد بنمحمود المدرب المساعد للمنتخب المغربي، عن استيائه الشديد لتوقيف الناخب الوطني وليد الركراكي، لأربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ،

وصرح بنمحمود، الذي قاد الأسود في مباراة اليوم ضد زامبيا، أن وليد الركراكي قدم الشيء الكثير للكرة الإفريقية ويدافع عن كرة القدم المغربية والقارية كما قام بعمل كبير في كأس العالم لإعطاء صورة أخرى لإفريقيا ، مؤكدا أنه في المباراة كان رد اللاعبين في الملعب، في إشارة إلى احتفالية اللاعبين عقب تسجيل هدف الفوز.

وأوضح بنمحمود في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة زامبيا: “لقد تلقينا التعليمات من الركراكي وعملنا بشكل تكاملي وكأنه كان معنا اليوم في دكة الاحتياط، وأنتم تعلمون العلاقة التي تجمعني به”.


وأضاف: “تلقيناالخبر اليوم على الساعة الثالثة أو الرابعة، ونحن كنا مستعدين وجاهزين رفقة اللاعبين لجميع السيناريوهات”.

وقال أيضا “المباراة لم تكن سهلة، وكان علينا تحقيق نتيجة الفوز من أجل الصدارة، ونحن سعداء بالفوز، لكن نشعر بالإستياء بضياع الفرص التي كانت كثيرة كان يجب أن نحسم نتيجة المباراة سواء في الشوط الأول أو الثاني “.

واختتم: “سنحاول الاستفادة من أخطاء هذه المقابلة، لأنه لن يكون مسموحا لنا بتضييع نفس عدد الأهداف ، ويجب أن نحسن من النجاعة الهجومية، لأنه من أجل الفوز بالبطولة يجب أن تسجل هدفا من لا شيء”.

وعن مواجهة ثمن النهائي، شدد بنمحمود على أن “دائما ما نواجه منتخب جنوب إفريقيا في إقصائيات كأس العالم لقد واجهناه مؤخرا وانهزمنا أمامه وأعتقد أنهم فريق جيد ولكن المباراة المقبلة مختلفة كليا”.

وبخصوص منح “الأسود” بطاقة التأهل لكوت ديفوار، أوضح بنمحمود أن الفوز على زامبيا وكان واجبا علينا بغض النظر عمن كان سيتأهل بهذه النتيجة، ونتمنى حظا أوفر لمنتخب كوت ديفوار”.


أكد مساعد مدرب المنتخب المغربي، رشيد بنمحمود، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستستأنف قرار الكاف لاستعادة حق الناخب الوطني وليد الركراكي.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *