Skip to content

السر وراء إعتزال عادل إمام

  • by
السر وراء إعتزال عادل إمام

قام مسؤولو مهرجان joy Awards بإختيار العديد من النجوم ،لتكريمهم في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه الذي أقيم يوم السبت الماضي ، في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة منح عادل إمام، جائزة زعيم الفن العربي،عن مشواره الفني الكبير خلال آخر 60 عامًا، حيث قدم خلالها العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية و التي ويذكرها الكبير و الصغير في المجتمع المصري والعربي حتى الآن، وتسلم الجائزة نجلاه محمد ورامي إمام.وسط تصفيقات حارة، من النجوم العرب والعالميين، الحاضرين في الحفل.


وخلال تسلمه الجائزة قال رامي إمام، كلمة في حق والده: “عادل إمام ربانا كما يجب أن يربي الأب أبناءه، وعلى الرغم من المشاكل اللتي واجهته ولكنه حمل على عاتقه رسائل للمجتمع المصري، وزرع جوانا الأسرة المصرية، وبشكر أمي كافحت مع أبويا ط0 سنة وهي السبب في كل اللي إحنا فيه”.


وعن غياب الزعيم، أكد رامي إبنه ، أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية، وأن يمضي أوقاته مع عائلته وأحفاده، وأنه يتمتع بصحة جيدة.


وبعث الزعيم عادل إمام رسالة صوتية مسجلة تظهر فيها سعادته الكبيرة بحصوله على هذا التكريم لجميع الحاضرين في الحفل ولكل جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي، إذ قال: “ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير”.


و يجدر الذكر أن جائزة زعيم الفن العربي ستقدم لمرة واحدة فقط .


وكان آخر ظهور للفنان عادل إمام، في شهر مايو الماضي، في حفل عيد ميلاده الـ8ع، وسط عدد كبير من أصدقائه، أبرزهم يسرا، ولبلبة، وخالد سرحان وآخرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *