Skip to content

الركراكي ينفعل ويغادر الندوة الصحفية ..السبب صادم

  • by
الركراكي ينفعل ويغادر الندوة الصحفية ..السبب صادم

ظهر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، على غير العادة متوترا خلال الندوة الصحافية التي عقدت مساء أمس الخميس بقاعة الندوات لملعب أدرار بأكادير، خاصة عندما سُأل عن طريقة اللعب “4-1″”4-1” التي أثبت نجاعتها في كأس العالم قطر بينما فشلت في كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.كان رد وليد الركراكي على السؤال: بأن طريقته “كانت مزيانة في قطر أو دابا لا”.

وشبه الركراكي الجامعة بالعائلة التي تساعد المغربي إذا وقع إن المغربي على النهوض من جديد، قاطعا وعدا بأن قطار المنتخب سيعاود الإنطلاق والنهوض بعد نكبة الكان.

وبخصوص إبراهيم ديازأشاروليد الركراكي أنه اختار اللعب لصالح المنتخب الوطني المغربي “في توقيت لم يكن سهلا بالنسبة له، ولهذا يجب أن نحييه على هذا الاختيار الذي سيجعله يربح قلوب المغاربة”،و أضاف: “دياز اختار اللعب مع المنتخب المغربي في الوقت الذي اتصل به المنتخب الإسباني للعب في صفوفه”.


وأورد الركراكي أن اختيار إبراهيم دياز للعب للمنتخب المغربي لم يكن سهلا، بل صعبا،حيث أنه اختار اللعب للمغرب في ظرفية صعبة، بعد الإقصاء من الدور الثاني لنهائيات كأس أمم إفريقيا.


وقال وليد الركراكي بخصوص سفيان رحيمي :” لقد أثار إعجابي سفيان رحيمي حين إشتغل على نفسه مع فريقه العين. وتالق في عصبة آسيا وبالتالي أسعدني رحيمي بأدائه ولم يتحدث بخصوص غيابه عن الفريق الوطني وبالتالي إستحق العودة واكيد سيدعمنا في المباريات وساعمل على إشراكه في المبارتين على الاقل بعض الدقائق”.


وبعد توالي الأسئلة عن الفشل في كأس أمم إفريقيا توقف الركراكي عن الرد ، و رفض الاستمرار في الإجابة عن أسئلة الصحافيين، و غادر الندوة قبل نهايتها، قائلا ليس هناك سؤال آخر “الدراري كيتسناوني تعطلت عليهم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *