Skip to content

الركراكي يدافع عن احتفالية أوناحي التي اثارت الجدل

  • by
الركراكي يدافع عن احتفالية أوناحي التي اثارت الجدل

إشارة البكاء التي احتفل بها لاعب المنتخب المغربي “عز الدين أوناحي” بعد توقيعه الهدف الثاني في شباك المنتخب التنزاني أثارت الكثير من التسائلات حول من المقصود بها .


وانقسمت آراء المتابعين الى قسمين بين قائل أن الحركة التي قام بها “أوناحي” كانت موجهة أساسا إلى الإعلام المصري الذي هاجمه بشدة بعد انتقاده أسلوب المنتخب المصري في اللعب حيث وصفه بالتحايل والمكر إذ صرح اللاعب (غير كيمركيو كيبداو يطيحو في الأرض واحد مور الثاني)، وهو التصريح الذي أجج غضب المصريين.


أما الطرف الثاني فيرى أن احتفالية “اوناحي” كانت موجهة إلى الجزائري “عمروش” مدرب منتخب تنزانيا، الذي هاجم المغرب والجامعة الملكية لكرة قدم.

غير أن الناخب الوطني وليد الركراكي كان له رأي آخر حيث علق على احتفالية اللاعب عز الدين أوناحي بهدفه في مرمى تنزانيا.

حيث قال الركراكي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة: “أنا بان ليا غير الناس بغاو يكبروها، عز الدين قال ليا بلي الاحتفالية ديالو ما عندها علاقة بمصر“

وأضاف: ”حنا المصريين بالعكس را مثال لينا عندهم كورة زوينة ولاعبين كبار وعز الدين عارفها، والناس ما خاصهمش يكبرو هاد الشي“.

وتابع: ”أوناحي لعاب كيحترم أي واحد بحال المغاربة كاملين، وهو ما عندو علاقة بهاد الشي، وحنا كنحترمو المصريين والشعب المصري، وحنا خوت“.


وختم ب ”يمكن كاين ناس اللي باغين يديرو الصداع على والو“


ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة السادسة بثلاث نقاط، متبوعا بالكونغو الديمقراطية في الوصافة بنقطة واحدة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بالرصيده ذاته، بينما تنزانيا تحتل اسفل الترتيب برصيد 0 نقطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *