Skip to content

الحسين عموتة…صانع أفراح “النشامى”

  • by
الحسين عموتة…صانع أفراح النشامى

كتب المنتخب الأردني صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم في البلاد، بإنجازه التاريخي ووصوله لنهائي بطولة كأس آسيا، للمرة الأولى في تاريخه.

وقدم المنتخب الأردني بطولة استثنائية حتى الآن، حيث استطاع الإطاحة بالمنتخب العراقي ثم الطاجكستاني ثم الكوري، ليصل إلى نهائي البطولة المرتقب السبت المقبل.

كتب المنتخب الأردني تاريخا جديدا لكرة القدم في البلاد، بإنجازه التاريخي ووصوله لنهائي بطولة كأس آسيا، للمرة الأولى في تاريخه.ويرجع الفضل للمدرب المغربي الحسين عموتة، الذي جاء للمنتخب الأردني في يونيو 2023، وبالرغم من كم الهائل من الانتقادات التي طالته في أول أشهره مع المنتخب، إلا أنه استطاع المضي نحو كتابة التاريخ.

و عبّر عموتة عن سعادته بعد بلوغ فريقه نهائي كأس آسيا لكرة القدم، عقب الفوز 2-صفر على كوريا الجنوبية بملعب أحمد بن علي اليوم الثلاثاء،وقد سجل يزن النعيمات وموسى التعمري هدفي المباراة في الدقيقتين 53 و66.

صرح الإطار الوطني الحسين عموتة، إنه أسعد مدرب في القارة وفي العالم بعدما فاز على كوريا الجنوبية اليوم ، وتأهل إلى نهائي كأس آسيا حيث سيلاقي الفائز من لقاء قطر وإيران.

وفي تصريحات لوسائل إعلام شدد ربان “النشامى”، بعد فوز الأردن على كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا، على أن “العمل الجماعي هو أساس التأهل إلى النهائي”،و أضاف بأن “الإنجازات لا تتحقق بسهولة”،مشيرا إلى صعوبة المقابلة .

وواصل: “آمنا بحظوظنا، وأكدنا على اللاعبين أن لا يحترموا الخصم كثيرا، أنا أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز”.

وتابع: “أتمنى أن تتوج مجهوداتنا بتحقيق كأس أمم آسيا، وبالتالي تكتمل فرحة الأردنيين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *