Skip to content

البوليساريو تطلق تهديدات إرهابية من الأراضي الجزائرية

  • by
البوليساريو تطلق تهديدات إرهابية من الأراضي الجزائرية

تعمد جبهة “البوليساريو” إلى تأكيد كونها جماعة إرهابية، إذ عمدت إلى توجيه تهديدات مباشرة، من مستقرها في تندوف على الأراضي الجزائرية، إلى مستثمرين اختاروا بناء فندق فخم بمدينة الداخلة المغربية.


و قامت جبهة البوليساريو الإرهابية بتهديد مستثمرين ورجال أعمال إسبان في حال أقاموا مشاريع واستثمارات بالأقاليم الجنوبية للمملكة مدعية في مزاعمها أنها مناطق تخضع للقانون الدولي.

حيث أعلنت شركة سياحية إسبانية أنها ستفتتح فندقا فخما بمدينة الداخلة في ماي المقبل، و بمجرد الإعلان عن المشروع، قام زعيم الجبهة الانفصالية لتوجيه رسالة مكتوبة إلى رئيس مجموعة هذه الفنادق يحذره فيها من الخطوة.


وعبرت جبهة البوليساريو عن إستعدادها للجو ء إلى المحاكم الإسبانية المختصة ومقاضاة مستثمرون إسبانيا عزموا إقامة مشاريع إستثمارية بجهة الداخلة وادي الذهب.


وحسب وسائل إعلام إسبانية أعلنت مجموعة الفنادق الإسبانية “سيناتور للفنادق والمنتجعات” أنها ستفتتح في شهر ماي المقبل من السنة الحالية ء0ء4 فندقا فخما بمدينة الداخلة الواقعة جنوب المغرب.


وطالبت الرسالة التي وقعها ممثل البوليساريو بإسبانيا عبد الله عربي، مجموعة الفنادق بإعادة النظر في تنفيذ هذا القرار “نظرا لما يترتب عليه من آثار خطيرة على ملف الصحراء.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *