Skip to content

إيلون ماسك يقدم عرض خيالي لشركة تويتر هذا ما جاء فيه

“لقد قدمت عرضًا”: يريد Elon Musk شراء 100٪ من Twitter مقابل 43 مليار دولار

عرض الملياردير Tesla Elon Musk شراء 100٪ من Twitter مقابل 43 مليار دولار في محاولة لجعل الشركة خاصة من أجل رؤية “تغييرات فعالة”.

يأتي عرض ماسك بعد رفضه الانضمام إلى مجلس إدارة Twitter في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن كشف عن حصته البالغة 2.9 مليار دولار في الشركة.

“منذ أن قمت باستثماري ، أدرك الآن أن الشركة لن تزدهر ولن تخدم هذا الواجب المجتمعي في شكله الحالي. قال ماسك في رسالة إلى بريت تايلور رئيس مجلس إدارة تويتر “يحتاج تويتر إلى التحول إلى شركة خاصة”.

وأضاف ماسك: “عرضي هو أفضل عرض نهائي لي ، وإذا لم يتم قبوله ، فسوف أحتاج إلى إعادة النظر في موقفي كمساهم”.

هذا العرض الضخم على أساس 54.20 دولارًا أمريكيًا للسهم الواحد ، والذي تم الكشف عنه في ملف تنظيمي يوم الخميس من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

تويتر لم يعلق أكثر على هذا العرض.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان لدى الملياردير 80 مليون متابع على Twitter منذ انضمامه في عام 2009 ، وقد استخدم المنصة بنجاح لإصدار العديد من الإعلانات عن Tesla و SpaceX والمشاريع الأخرى التي يشارك فيها.

رسالة إيلون ماسك الكاملة إلى بريت تايلور
لقد استثمرت في Twitter لأنني أؤمن بإمكانية أن يكون منصة لحرية التعبير في جميع أنحاء العالم ، وأعتقد أن حرية التعبير هي ضرورة مجتمعية لديمقراطية فاعلة.

ومع ذلك ، منذ أن قمت باستثماري ، أدرك الآن أن الشركة لن تزدهر ولن تخدم هذه الضرورة المجتمعية في شكلها الحالي. يحتاج Twitter إلى التحول إلى شركة خاصة.


نتيجة لذلك ، أعرض شراء 100٪ من Twitter مقابل 54.20 دولارًا للسهم نقدًا ، علاوة بنسبة 54٪ عن اليوم السابق لبدء الاستثمار في Twitter و 38٪ علاوة على اليوم السابق للإعلان عن استثماري علنًا. عرضي هو عرضي الأفضل والأخير ، وإذا لم يتم قبوله ، فسوف أحتاج إلى إعادة النظر في موقفي كمساهم.

يتمتع Twitter بإمكانيات غير عادية. سأفتحه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *