Skip to content

إنتاجات غنائية مغربية تتصدراليوتيوب

  • by
إنتاجات غنائية مغربية تتصدراليوتيوب

إستطاعت مجموعة من الإنتاجات الغنائية المغربية الجديدة من دخول قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على منصة “يوتيوب” العالمية، حيث احتلت مراتب متقدمة في “الطوندونس الموسيقي المغربي”، محققة الصدارة خلال الشهر الأول من سنة 2024.


ومع بداية السنة الجديدة، عرفت الساحة الفنية المغربية نشاطا كبيرا في الأعمال الغنائية، إذسارع العديد من النجوم الشباب لطرح إنتاجاتهم عبر قنواتهم الرسمية والمنصات الموسيقية، تنوعت بين الأغاني الفردية والثنائية.


و قد احتل صدارة قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في المغرب الفنان المغربي الشاب زهير بهاوي، حسب آخر تحديثات منصة “يوتيوب”، حيث جاء في المرتبة الأولى بأغنيته الجديدة “روحي”، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب قبل أيام فقط وتفوقت على باقي الأعمال المطروحة في الفترة نفسها.


وضمن الفنان زكرياء الغافولي، مقعده في “الطوندونس”، بأغنية “هاكا عاجبني راسي”، التي عزز بها “ربيرتواره” الغنائي، والتي حققت قرابة مليون ونصف مشاهدة، منذ طرحها قبل أسبوعين، متبوعة بفيديو كليب أغنية ” GOOD BYE” للرابور “موحا”، فيما احتل المركز السادس مغني الراب الشهير “دولي بران” بأغنيته ” DEADPOOL”.


على غير عادته، تراجع الفنان المغربي سعد لمجرد في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بعد سنوات من الاحتكار، حيث جاء الديو الغنائي الأخير “على فكرة”، الذي قدمه رفقة زميلته التونسية يسرى محنوش، في المرتبة التاسعة، محققا 11 مليون مشاهدة رغم الانتقادات العديدة التي طالته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *