Skip to content

أخبار عن إنتقال مبابي ينضم إلى ريال مدريد

  • by
أخبار عن إنتقال مبابي ينضم إلى ريال مدريد

منذ يومين كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية وشبكة إي.إس.بي.إن الرياضية أن كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم سينضم إلى ريال مدريد الإسباني، بعد أن ينتهي عقده الحالي مع ناديه باريس سان جيرمان بطل فرنسا في نهاية الموسم الحالي.

وكان قد أعلن مبابي (25 عاما) في العام الماضي، أنه لن يجدد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان عند انتهائه في آخر موسم 2023/2024 ما يسمح له بالانتقال لفريق آخر مجانا.


وزعمت لو باريزيان وإي.إس.بي.، إن المهاجم الفرنسي الدولي سيعلن عن اتفاق مبدئي مع العملاق الإسباني بطل أوروبا 14 مرة، في الأسبوع المقبل،دون الكشف عن مصدر معلوماتهما.


وقد ذكرت تقارير إعلامية في سبتمبر الماضي، إن مبابي وافق على التنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان والتي تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو (107.84 مليون دولار) مقابل السماح له بمغادرة النادي كلاعب حر.


وفي صيف 2022، تم الإعلان على أن مبابي وافق على الانتقال إلى ريال مدريد من قبل العديد من وسائل الإعلام، قبل أن يمدد لمدة عامين مع نادي العاصمة الفرنسية.


بخصوص إنتقاله ، يقول مبابي دائما بوضوح إنه صانع القرار الأول والأخير وسيّده. وآخر حديث له حول هذا الموضوع يعود إلى الثالث من يناير الماضي بعد كأس الأبطال ضد تولوز (2-0).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *